منتجات الألبان

تعتبر N-May المورد الرئيسي لمعظم المتداولين والمصنعين لمنتجات الحليب ومنتجات الألبان في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا. عملائنا موجودون في الهند وبنغلاديش وماليزيا والفلبين وسنغافورة وهونغ كونغ والصين وتايوان وسريلانكا والإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية ومصر وبلدان أخرى مختلفة. أصبحت منتجات الحليب مثل الزبدة ، واللبن الرائب ، والسمن ، وما إلى ذلك جزءا أساسيا من غذائنا ويتم استهلاكها بكمية جيدة كل يوم. على الرغم من الطلب الهائل ، الذي يوجد لهذه العناصر القائمة على الحليب ، يتم استخدام الطرق التقليدية لإنتاج هذه المواد. لذلك ، فقد ارتفع الطلب على التصدير من شركة تابعة لنا بشكل هائل ، مما وفر إمكانات كبيرة للتصدير.

عروض N-May في العديد من منتجات الألبان مثل الحليب الطازج ، مسحوق اللبن منزوع الدسم ، مسحوق الحليب الكامل ، مسحوق الحليب المملوء بالدهون ، مسحوق الحليب الكامل الدسم ، السمن ، دهون الحليب اللامائية ، مسحوق مصل الحليب ، اللاكتوز ، الزبدة ومختلف مشتقات الحليب الأخرى. حليب طازج لقد أضاف حليبنا الطازج المعادن الحيوية والفيتامينات. مقارنة مع الحليب فقط ، فإنه يحتوي على 50 ٪ أكثر من الكالسيوم ومضاعفة الفيتامينات A & D. كما أنه يحتوي على فيتامين B2 لإطلاق طاقة الجسم و فيتامين B12 لتشكيل الدم ونمو صحي. يحتوي حليبنا الطازج على: • فيتامين B2 وفيتامين B12 • 1.5 مرة أكثر من الكالسيوم • 2 مرات أكثر من فيتامين أ • 2.5 مرات أكثر من فيتامين د حليبنا الطازج متوفر في 3 أنواع مختلفة: • حليب كامل الدسم • حليب ملون • حليب ذو لون مزدوج مسحوق الحليب ومسحوق الحليب المخلوط الحليب المجفف أو الحليب المجفف هو منتج ألبان مصنّع يتم تصنيعه عن طريق تبخير الحليب حتى الجفاف. أحد أغراض تجفيف الحليب هو الحفاظ عليه. مسحوق الحليب له عمر تخزين أطول بكثير من الحليب السائل ولا يحتاج إلى تبريد ، بسبب محتواه الرطوبي المنخفض. غرض آخر هو تقليل الجزء الأكبر لاقتصاد النقل. يتكون مسحوق الحليب الخالي من الدسم من الحليب الطازج كامل الدسم وهو خال تماما من النكهات والألوان الصناعية. كما يُعرف الحليب الخالي من الدسم بالحليب الخالي من الدسم. تحتوي مساحيق الحليب على جميع الأحماض الأمينية القياسية الواحدة والعشرون ، وهي اللبنات الأساسية للبروتينات ، وهي غنية بالفيتامينات والمعادن القابلة للذوبان. متوسط الكميات النموذجية من المغذيات الرئيسية في اللبن الجاف غير المدفن هي (بالوزن) 36٪ بروتين ، 52٪ كربوهيدرات (غالبًا لاكتوز) ، كالسيوم 1.3٪ وبوتاسيوم 1.8٪ مسحوق الحليب كامل الدسم وعلى الجانب الآخر ، يحتوي مسحوق الحليب كامل الدسم على 25-27٪ من البروتين ، و 36-38٪ من الكربوهيدرات ، و 26-40٪ من الدهون ، و 5-7٪ من الرماد (المعادن). يمكن أن تؤدي ظروف التخزين غير الملائمة مثل الرطوبة النسبية العالية ودرجة الحرارة المحيطة العالية إلى تدهور كبير في القيمة الغذائية

لمسحوق الحليب

FAT FILLED MILK POWDER إن مسحوق الحليب المملوء بالدهون العالي لدينا مصنوع من حليب التجفيف بالبخار الطازج الطازج. وهو عبارة عن مسحوق قابل للذوبان مناسب للحليب المعاد تربيته ، والحلويات ، والأطعمة الخفيفة. يحتوي على نسبة دهون الحليب النموذجية بنسبة 31٪. حليب بودرة كامل الدسم هذا هو مسحوق الحليب الممتاز الذي يتم إنتاجه من حليب طازج كامل الدسم ذو جودة عالية ، ويخلط مسحوق حليب الدسم بسهولة ليوفر مذاقاً لذيذاً للحليب الدسم ويتم تحصينه بالفيتامينات لتوفير العناصر الغذائية الضرورية لحياة صحية. نقية كي تصف الأدب السنسكريتي القديم السمن بأنه "غذاء صالح" وسلعة ذات قيمة هائلة. السمن هو نوع من الزبدة الموضحة التي يتم تحضيرها عن طريق سلق الزبدة وإزالة المادة المتبقية. غير أن مصطلح shuddh gehe لا يستخدم في العديد من المناطق حيث يتم تسويق الزيوت المهدرجة جزئيا كسمن نقي في بعض المناطق. السمن هو السمن النقي ، ويتم إنتاجه من حليب طازج مزود بأعلى جودة. يتم تصنيع السمن في ظروف صحية عالية ، باستخدام أحدث المعدات. لا يمسها تماما باليد. تضمن العوامل المشتركة أنها لذيذة ، ولها ملمس تقليدي ، وتضفي رائحة غنية وشهية. السمن لدينا هو منتج صحي. يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة ، يمتص الفيتامينات والمعادن بسهولة من الأطعمة الأخرى ويساعد على تقوية جهاز المناعة في الجسم. كما يتكون من تركيزات عالية من حمض البوتريك الذي يمنع نمو الأورام السرطانية. متوفر في: حاويات القصدير - 15 كجم الجرار -1.940 لتر ، و 4.850 لتر ANHYDROUS MILK FAT يتم صنع دهون الحليب اللامائية عن طريق إزالة جميع المواد الصلبة وغير المرطبة من كريم مبستر. إنه شكل متفوق من السمن. تتركز أولاً نسبة 40٪ من كريم الحليب الدهني على 70٪ إلى 80٪ من دهون الحليب ، ومن ثم تتم معالجة الكريمة الغنية بالدهون من خلال وحدة أو وحدة فصل متخصصة. ثم تتركز دهون الحليب في الفواصل وتجفف بالشفط لإزالة الرطوبة المتبقية. تحتوي دهون الحليب اللامائية على ما لا يقل عن 99.8٪ من دهون الحليب ولا تزيد عن 0.10٪ رطوبة.

زبدة

يرصد زبدة عن طريق فصل كريم نظيفة وصحية من الحليب. زبدة لدينا هي نقية 82 ٪. نحن لدينا توريد ثلاثة أنواع من الزبدة: • الزبدة اللبنية • الزبدة المملحة • زبدة غير مملحة متاح في: 20-25 كغ طابوق مسحوق مصل اللبن مصل اللبن الذي يتم جمعه من إنتاج الجبن هو مادة خام قيمة لإنتاج مسحوق مصل اللبن. مصل اللبن هو منتج ثانوي لصنع الجبن ، ويتكون عندما تكون قشور الجبن منفصلة عن الحليب أو الكريمة. بعد تشكيل الرواء ، يسمى السائل المتبقي مصل اللبن. عادة ما تكون رقيقة ومائية ، وفي بعض الأحيان يكون لها مسحة زرقاء ، ولكن هذا يعتمد على نوعية ونوع الحليب المستخدم. يعتبر مصل اللبن ، الذي يعرف أكثر كمصدر ممتاز للبروتين ، كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن واللاكتوز. نحن نقدم أيضا مسحوق مصل الحليب المحلاة. يتم إنتاج مسحوق مصل اللبن الحلو كمنتج ثانوي لتصنيع الجبن. يحتوي على 70٪ لاكتوز (سكر حليب) وأقل من 2٪ دهون. مسحوق مصل اللبن الحلو هو غذاء غني بالكالسيوم ومصدر معتدل للبروتين. يمكن استخراجها وعزلها للحصول على نسبة أعلى من البروتين.

يتوفر مسحوق مصل الحليب دي المعدنية كما يلي

  • أ) 40 ٪
  • ب) 50 ٪
  • ج) 70 ٪
  • د) 90

اللاكتوز

اللاكتوز هو سكر ثنائي السكاكر مشتق من الجلاكتوز والجلوكوز الموجود في الحليب. يتكون اللاكتوز حوالي 2 ~ 8 ٪ من الحليب. كما يشار إليها عادة باسم "سكر اللبن". وهي متوفرة على النحو التالي:

أ) 100 مش ب) 200 مش ج) فارما

يستخدم اللاكتوز على نطاق واسع كملئ أو مادة مالئة في صناعة الأقراص الصيدلانية والكبسولات. الخصائص العامة للاكتوز التي تسهم في شعبيته هي:

top