المكونات الغذائية

يقوم فريق أبحاث المنتج بتطوير كل مزيج من الفيتامينات والمعادن بشكل فردي لتطبيق معين ويخضعه لاختبارات شاملة للنقاء ، الذوبان ، التجانس ، الاستقرار والخصائص الأخرى قبل استخدامه في المنتجات النهائية. إذا تم تحديدها لتطبيق معين ، يتم إجراء المزيد من الدراسات لتوافق الخلط مع المنتج ، طريقة المعالجة ، التأثير على اللون ، النسيج ، الخصائص الحسية وثبات المنتج.

يتطلب تصنيع بريميكس معالجة لطيفة للمواد ، والتقيد الدقيق بالمستحضر والسلامة المطلقة والموثوقية للعملية. تمت صياغة الخلطات المسبقة الصنع خصيصًا من خلال دراسات وتجارب مكثفة حول الحليب ومنتجات الألبان وفقًا لتفاعلات المكونات المختلفة الموجودة في الحليب. يتم دراسة مدى ملاءمة المواد الخام لإيصال الكمية المطلوبة من كل فيتامين في المنتج النهائي وذلك لنقل المستوى المطلوب من التحصين في المنتج النهائي.

يوفر البريميكسات الغذائية مزيجًا مخصصًا من المكونات الوظيفية المختلفة تمامًا مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والنيوكليوتيدات والنباتات والأعشاب في خليط فريد واحد متجانس فعال.

يمكن أن يصل عدد المكونات إلى 10-15 مكونًا من أكثر من 1400 من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والنباتات في خليط مسبق للمغذيات الفردية ، وهي مصممة بحيث يتم توفير القيم الغذائية كما هو مطلوب دون تغيير الطعم ، والملمس ، ولون الفم والفم من المنتجات.

يبحث المستهلكون المغذيات في كل مكان عن الأطعمة والمشروبات والمكملات الغذائية ، من لتوفير التغذية الأساسية. يمكن لمنتجاتنا تقديم حلول مخصصة. وتستخدم هذه الخلطات المخصصة في منتجات الألبان والزيت والمواد الغذائية للمكملات الغذائية لتلبية متطلبات العملاء المحددة. في معظم الحالات يتم الاحتفاظ بشكل وثيق بمزيج و وصفات الخلطات بين العملاء والموردين للحصول على مزايا في المنافسين لفئات المنتجات المماثلة. تعتمد تكلفة هذه الخلطات المسبقة على تركيزات المكونات ، وبالتالي يتم تخفيض الاستخدامات في المنتج النهائي أيضًا. يتم استخدام كل هذه الخلطات المسبقة لتحسين التغذية من خلال إغناء الأغذية. التسعير والتكلفة محددة جدا للصيغة المعينة.

النظام الغذائي المتوازن ضروري لحياة صحية. مع نمط الحياة وتفضيلات المستهلكين التي تميل نحو الأطعمة المريحة ، فإن المدخول الغذائي الأمثل من العناصر الغذائية الأساسية يتأثر بشدة. وبالتالي فإن إغناء الأطعمة اليومية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية والأعشاب الأساسية هو الخيار المفضل وأبسط الطرق لتلبية احتياجات المستهلكين المتنامية لمنتجات الراحة مع التحصين الضروري لتحسين نوعية الحياة. تتطلب المستحضرات الصيدلانية المحددة ، ومشروبات تقوية المعادن المعدنية ، والمغذيات وغيرها من التطبيقات المتنوعة بريمكسات ومزيجًا لتقديم الملحق الصحي المطلوب.

يتم استخدام الخلطات الغذائية المسبقة والتحقق من صحة البذور المسبقة للأغراض التالية:

  • تطبيق المشروبات: عصائر الفاكهة ، مشروبات الطاقة ، بودرة المسحوق الجاف
  • تطبيق الحبوب: حبوب الإفطار ، أشرطة التغذية
  • تطبيق أغذية الأطفال: صيغة الرضع
  • تطبيق منتجات المخابز: البسكويت ، الويفر ، الخبز ، المعكرونة
  • منتجات الألبان التطبيق: الحليب ، الزبادي ، الجبن
  • المواد الغذائية الأساسية التطبيق: زيوت الطعام والسكر والملح ودقيق القمح والأرز
  • تطبيق الحلويات: الحلويات واللبان

top